مصر اليوم - عينك على حلالك دوا

الحمل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم -

المغرب اليوم

مشكلتي تتعلق بمجرد إحساس، بمعنى أنه ليس عندي أي دليل عمّا اتحدث عنه، كل الذي يخالجني مجرد إحساس يقول لي إن زوجي يعرف امرأة ثانية. علمًا بانه لم يتغيّر في تعامله معي ولم أشعر بأي شيء مختلف، فهو يذهب الى عمله ويعود في الوقت نفسه. يعني نظام حياته ، تليفوناته، طلعاته، مصاريفه لا شيء يتغيّر. حتى علاقتنا الخاصة هي نفسها. لكن، قلبي يخفق بإحساس غريب اتجاه زوجي وانا متأكدة منه. لكن كيف؟ لا أعرف... سؤالي سيدتي: هل من الممكن أن أعتمد على احاسيسي ومشاعري أم أكذّبها؟ وكيف أكذّب إحساسًا قويًا؟ فهل يعقل أن يكون كل ما اتحدث عنه مجرّد أوهام شيطانيّة تنتابني، تجعلني دائمة الشك في زوجي؟

المغرب اليوم

* عزيزتي، قلب المؤمن دليله، وقلب المرأة أدرى بما هو حاصل، وانا شخصيًا أؤمن بالحدس، وأظن انه ما دام قلبك قد "وخزك"، فهذا يعني أن حسابات عقلك شعرت بتغيير، وهذا عادة فيه الشيء الكثير من الحقيقة. ولكن هذه الـ وخزة" قد تكون عبارة عن مجرد خوف، أو حالة فقدان ثقة بالنفس، أو أنها نابعة عن الكثير من الذي تسمعينه عن العلاقات والخيانات الزوجية. أيا كان السبب، فعليك قطع الشك باليقين والتحقّق من ذلك، إنما ليس بالتجسس طبعًا، ولكن بالانتباه والملاحظة. والحقيقة عزيزتي، أن النساء في هذا الزمن يعيش حياة صعبة، نظرًا الى ظاهرة خطف الأزواج المنتشرة التي أدخلت الزوجات في مشاكل عديدة. لذلك، لا ألومك على ما تشعرين أو تحسين به، وانا معك في ان تراقبي زوجك بشكل خفيف وبحذر من أن ينتبه إليك. فكما يقول المثل: "عينك على حلالك دوا".

  مصر اليوم -

صففت شعرها الأسود بشكل انسيابي ليتدلى على كتفيها

ناعومي كامبل تتألّق في فستان شفاف مع حقيبة حساسة

نيويورك _ مادلين سعاده
تعتبر ناعومي كامبل، 46 عامًا إحدى أبرز عارضات الأزياء الأكثر شهرة في العالم، ولم تكن ناعومي كامبل خجولة من إظهار تفاصيل جسدها الشهير ليلة السبت، إذ امتنعت عن ارتداء حمالة صدر تحت ثوب أبيض من تصميم رالف و روسو مقترنا بمعطف أبيض مطابق، وجاء الفستان كاشفًا لملابسها الداخلية الثونغ لتبدو واضحة للعيان، على الرغم من أنه جاء طويلا يصل حتى كاحليها، مع المعطف ذو الريش. وأمسكت حقيبة حساسة على شكل مظروف وكعب أبيض معدني لإضافة شكل أنيق إلى اللوك، وصففت ناعومي شعرها الأسود الفاحم بشكل انسيابي ليتدلى على كتفيها دون عناء، فيما رفعته من المركز ليظهر وجهها الصافي الخالي من العيوب، في حين أضافت الأقراط المتدلية من أذنيها لمسة من البريق، وأضافت مانيكير أحمر ومكياج عين سموكي لإضفاء نظرة مبهرة. وانضمت النجمة إلى أمثال شارليز ثيرون وشارلي شكس في هذا الحدث، وهو مهرجان هونغ كونغ السنوي الثالث للجمعيات…
  مصر اليوم - تجربة الغطس في أنتركاتيكا بين المتعة والموت

GMT 07:11 2017 الإثنين ,27 آذار/ مارس

إليكِ نصائح سهلة لإعادة ترتيب منزلك
  مصر اليوم - إليكِ نصائح سهلة لإعادة ترتيب منزلك

GMT 05:11 2017 الإثنين ,27 آذار/ مارس

همسة ماجد توضح دور والدتها في دعمها
  مصر اليوم - همسة ماجد توضح دور والدتها في دعمها
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon